القبض على مسئول فى حملة السيسي بالمحلة فى فضيحة اخلاقية : مارس الرذيلة مع 25 من رواد نادي البلديه وصورهن

ألقت قوات الشرطة بمدينة المحلة، القبض على مدرب  الكاراتيه بقطاع الناشئين بنادي بلدية المحلة عبد الفتاح الصعيدي،  بتهمة ممارسة الرذيلة مع عدد من عضوات النادي، وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب، وتسجيلها على سيديهات .
وتمكنت الشرطة من التحفظ على 25 سي دي للمتهم وضحاياه.
والمتهم هو المسئول عن توكيلات حملة قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي ومن قبله حملة أحمد شفيق  .
كما انه احد موردي بلطجية التظاهرات فى المحلة الكبرى ، والتي اعتدت على عشرات الاشخاص واعتقلت عشرات آخرين من مناهضي الانقلاب .
تبين أن بطل الواقعة مدرب كاراتيه بنادي البلدية، وأحد لاعبي منتخب مصر للكاراتيه، والذي استغل صالة الجيمانزيوم الرئيسية بالنادي، في تصوير عضوات النادي المترددات على الصالة، في أوضاع مخلة بالآداب، أثناء أدائهن للتمارين الرياضية، علاوة على ممارسة الرذيلة مع بعضهن ، وتصويرهن ، من خلال كاميرات ثبتها فى الصالة .
وتسبب تعطل جهاز اللاب توب الخاص بالمتهم فى كشفه ، بعدما شاهد مهندس الصيانة الفيديوهات ، وابلغ عضو بالنادي ، حيث  ألقت مباحث الآداب بالمحلة الكبرى القبض عليه يوم السبت .
ويتوقع ان تتسبب الفضيحة فى ازمة غير مسبوقة فى المدينة العمالية.

تعليق واحد

  1. زباله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>